هل تحتاج التواصل معنا؟
تعرف على أفضل طريقة للاتصال بنا حسب احتياجاتك.
البحث عن فرع
إذا كنت تريد التحدث إلينا شخصيًا، فابحث عن فرعك المحلي.
أرسل لنا رسالة
أكمل النموذج الخاص بنا عبر الإنترنت، وسنكون سعداء بالإجابة على أي استفسارات لديكم.
أرسل لنا ملاحظاتك
إذا كانت لديك شكوى أو ملاحظات حول الخدمة التي تلقيتها، فيرجى الاتصال بنا.
تحدث معنا الأن:
اضغط على أيقونة "تحدث معنا" أسفل يمين الصفحة لجميع الاستفسارات العامة.
يرجى العلم ان مواعيد عمل خدمة "تحدث معنا" من يوم الأحد الى الخميس من 8 صباحا إلى 5 مساء (غير شاملة العطلات الرسمية)
لاستخدام الخدمة باللغة الانجيليزية,الرجاء قم بزيارة:
اتصل بنا عبر الهاتف
لقد خصصنا أرقامًا، اعتمادًا على نوع حسابك لدينا.
لعملاء HSBC Premier، يرجى الاتصال على:
(الخطوط الأرضية من داخل مصر فقط)
+202 3535 9800 أو
+202 2529 6970
(الهواتف المحمولة وخارج مصر)
الخطوط مفتوحة 24 ساعة في اليوم/7 أيام في الأسبوع
لعملاء HSBC Advance، يرجى الاتصال على:
(الخطوط الأرضية من داخل مصر فقط)
+202 3535 9600 أو
+202 2529 6940
(الهواتف المحمولة وخارج مصر)
الخطوط مفتوحة 24 ساعة في اليوم/7 أيام في الأسبوع
لعملاء الخدمات المصرفية الشخصية من HSBC، يرجى الاتصال على:
19007(من داخل مصر)
+202 3535 9100 أو
+202 2529 6900
(من خارج مصر)
الخطوط مفتوحة من 9 صباحًا إلى 11 مساءً.
الإبلاغ عن فقد أو سرقة بطاقة
إذا فُقِدت أو سُرِقت بطاقاتك الائتمانية أو بطاقات الخصم من HSBC، فيرجى إبلاغ HSBC بذلك على الفور. ولن تكون مسؤولاً عن أي معاملات على البطاقة بعد الإبلاغ عن فقد أو سرقة البطاقة.
وستحتاج إلى تأكيد آخر معاملة تم إجراؤها على البطاقة عندما تبلغ عن فقدان بطاقتك. يجب عليك أيضًا إبلاغ السلطات المحلية المكلفة بإنفاذ القوانين على الفور بفقدان بطاقتك والحصول على رقم محضر الشرطة.
للإبلاغ عن فقد أو سرقة بطاقة، اتصل على:
19007 (من داخل مصر)
+202 3535 9100 (من خارج مصر)